كوداك تدخل عالم الهواتف الذكية

إعلان

Kareem 11 كوداك تدخل عالم الهواتف الذكية

شركة كوداك من الشركات الرائدة في مجال كاميرات التصوير ، فهي تقريباً من أقدم الشركات التي صنعت كاميرات التصوير وذلك في أوائل القرن الماضي .

ولكن أيقنت شركة كوداك بعد فترة ، أن مستقبل صناعة الكاميرات الحديثة سوف تندثر شيئاً فشيئاً وذلك لسهولة استعمال الهواتف الذكية بدلاً عنها ، لسهولة استعمال الهاتف وتوفره في أي وقت ، وهو ما جعل كوداك تفكر في الدخول في مجال تصنيع الهواتف الذكية .

إعلان

وهو ما فعلاً قامت به شركة كوداك ، وذلك بتصنيع أول هاتف من شركتها والتي سوف تنوه عنه من خلال مؤتمر صحفي في 20 الشهر الجاري ، وعملت على الترويج له من خلال إعلانات ترويجية وهو ما جعل الشركات الهواتف المحمولة تتسائل ، هل شركة كوداك فعلاً سوف تقدم هواتف بنفس كفاءة كاميرات التصوير التي إشتهرت بها على مدار كثر من قرن كامل ؟

وهو ما جعل شركتي آبل و سامسونج مترقبة هذا المؤتمر أكثر من المستخدمون ، فشركة كوداك من الشركات التي لها سمعة طيبة جداُ في مجال تصنيع الإلكترونيات ، و أيضاً معروفة بخدمتها الرائعة لعملائها وخاصة خدمات ما بعد البيع .

وخاصة أن شركة كوداك كانت لها تجربة في مطلع هذا العام في إطلاق هاتف IM5 ولكنه لم يحظي بشعبية أو حتي تم تسليط الضوء عليه ، ومن ثم فأن شركة كوداك تعلمت من أخطاء تصنيع هذا الهاتف ، وسوف تفاجئ الجميع بالهاتف المنتظر .

إعلان