نتفليكس و شراكتها مع والت ديزني

إعلان

Kareem 12 نتفليكس و شراكتها مع والت ديزني

نتفليكس هي  أشهر موقع ترفيه عالمي، ذاع صيتها منذ عام 2010 وذلك بعد زيادة المقبلين على الإنترنت ، زادوا .. فبدأوا بزيادة معرفتهم بها .

ومن هذه المعرفة ، و بزيادة عدد المشتركين فيها ، أصبحت نتفليكس صفقة رابحة لكل الشركات العالمية ، سواء الرائدة في مجال الإلكترونيات أو غيرها ، وهو ما حدث بالفعل في منتصف هذا الأسبوع .

حيث هناك أخبار شبه أكيدة أن شركة والت ديزني المشهورة سوف تتشارك مع نتفليكس ، وهو بيده يعمل على تعزيز الوضع الاقتصادي لمؤسسة والت ديزني التي بدأت تتضاءل حجم استشمارتها ، وذلك لقلة الإعلانات الترويجية أو عدم فهمها بالذوق العام الآن في عمل إعلانات ترويجية جذابة ، وطبيعي جداً أن نتفليكس سوف تكون المستفيد الآول على الأقل دعائياً من هذه الشراكة ، وبالفعل بمجرد سماع هذه الأخبار كل الشركات الإلكترونية المعروفة ومنها شركة آبل أبدت إستعدادها للدخول في شراكة مع نتفليكس ، وهو ما جعل الأخيرة في حيرة من أمرها والتي اضطرت في النهاية لرفض شراكة شركة آبل ، وذلك لأن نتفليكس شركة دعائية ترفيهية في المقام الأول وشركة والت ديزني هي أكثر الشركات ملاءمةً معها .

في ظل تكتم الشركتين والت ديزني و نتفليكس عن وقت انعقاد هذه الشراكة ، يؤكد أنهم فعلاً أبرموا هذه الشراكة سراً ، ولكن لايوجد شئ مؤكد إلى الآن .