تطبيق Allo يفقد رونقه في متجر جوجل بلاي

إعلان

Kareem 28 تطبيق Allo  يفقد رونقه في متجر جوجل بلاي

تطبيق Allo  من التطبيقات الشهيرة جداً في عالم الهواتف الذكية ، وخاصة أنه تم اعتماده على نظامي أندرويد وios والذي بيده جعله حائز على مرتبة التطبيق المجاني الأول بين التطبيقات في جوجل بلاي ستور ، حيث قام بتحميله أكثر من 5 مليون مستخدم في الأسبوع الأول من إصداره ، وهو ما جعل تطبيق Allo  يحدث ضجة كبيرة في عالم التطبيقات المجانية في متجر جوجل بلاي .

ومازاد رونق تطبيق Allo  هو وصول عدد مستخدمينه أو الذين قاموا بتثبيته في أقل من شهر واحد من إصداره أكثر من 10 ملايين مستخدم ، وهو ما جعله يحافظ على مكانته الأولي عن جدارة ، ولكن ما حدث في هذا الأسبوع غريب جداً بكل مقاييس الإحصاء وذلك كما صرح مبرمجي تطبيق Allo  ، وهو تراجع مفاجئ لتنزيل هذا التطبيق دون وجود عيب أو حتي شكوي من تطبيق Allo  من قبل مستخدمينه ، حيث وصل في نهاية هذا الأسبوع للمرتبة 83 بعدما كان في المرتبة الأولي في شهر سبتمبر الماضي .

وهو ما جعل السؤال الذي يطرح على مبرمجي Allo  ، هل هذا وضع طبيعي هذا التدهور السريع في مرتبة تطبيق كان في الصدارة لمدة تقرب من عام دون وجود أي عيب أو شكوي من قبل مستخدمينه ؟ الأيام و الوقت هما كفيلين بالرد المقنع على هذا السؤال الشائك .