نينتندو تطلق منصة ألعاب جديدة في مارس 2017

إعلان

Kareem 40 نينتندو تطلق منصة ألعاب جديدة في مارس 2017

شركة نينتندو دائماً تفاجئ متابعيها بمنصات ألعاب جديدة عن ذي قبل ومبتكرة، حيث منذ عام ونصف تقريباً فاجئت جمهورها بمنصة ألعاب NX  وهي إلى الآن تحظى بشعبية كبيرة في شركة نينتندو، وهو ما جعل شركة نينتندو تستثمر هذا النجاح في منصة NX  وسرت بوجود منصة ألعاب جديدة وهي نينتندو سويتش، حيث تعتبر هذه المنصة مختلفة عن NX  وذلك في انسيابها من الوضع الثابت للمحمول بسهولة فائقة وخاصة أنه مزود بأزرع قابلة للإزالة .

إعلان

هذا المنطلق يجعلك لا تنقطع نهائي عن ممارسة ألعابك المفضلة، فشركة نينتندوس صممت سويتش يجعل التمتع بألعابها في أي مكان سواء كنت قريب من القاعدة المنزلية في المنزل أو خارج المنزل.

هذا من جانب الشاشة الخاصة بالمنصة، أما بالنسبة لأذرع التحكم،حيث يمكن التحكم فيهم من خلال الوحدة المركزية للمنصة و تستخدم الاستخدام العادي ، أو تستخدم بالشكل الغير الاعتيادي وهو إما توصيلها لأقرب لوحة تحكم تعمل بنظام WII-U  أو تعمل بشكل منفصل وذلك في ألعاب معينة في هذه المنصة .

وأضافت شركة نينتندوس بأن المنصة سوف تدعم كل من EA  و Konami  وSquare Enix  و Activision  و Epic Games  وذلك في تصريح نيتندوس اليوم، حيث من المقرر أن تطرح نينتندوس هذه المنصة بسعر 700 دولار أمريكي وذلك على حسب تسريبات من مصدر موثوق فيه.

إعلان